أخبار الإنترنت
recent

بيبي ريكسا تحصد الملايين وتستعرض صدرها العاري-بالصورة والفيديو

 

بيبي ريكسا تحصد الملايين وتستعرض صدرها العاري-بالصورة والفيديو



حقق كليب أغنية Baby Im Jealous للنجمة الأميركية ​بيبي ريكسا​ بعد 5 أيام فقط على طرحه أكثر من 12 مليون مشاهدة على يوتيوب.
مشاهد الكليب تظهر حقبات زمنية متعددة تبدً منذ بدء البشرية بـ آدم الذي اختارته أسمر اللون وحواء وتظهر برفقتها أيضاً ميغان ذا ستاليون ثم حقبة القرون الوسطى والستينيات وغيرها، لكن فكرته هو عن مساوئ وسائل التواصل الاجتماعي وضررها النفسي.
وكانت بيبي ريكسا صرّحت في بيان حول الموضوع وقالت :"هى أغنية كتبتها عن شعوري بعدم الأمان لدي ، وفى الحقيقة يتعلق الأمر بالطريقة التي زادت بها وسائل التواصل الاجتماعي من غيرتي ، والتي من الممكن أن تؤثر على شعوري تجاه نفسي أيضا و تدفعني في بعض الأحيان لمقارنة نفسي وجمالي بالآخرين".
من ناحية أخرى نشرت اليوم بيبي ريكسا صورة جريئة لها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي فظهرت مرتدية جاكيت لماعة "ريترو" وقد أنزلتها عن كتفها الأيسر ولم تكتف بذلك بل استعرضت صدرها العاري وغطت حلمتها ب"ملصق" مكتوب عليه I Voted أي أنا صوتت، وعلقت عليه: أنا صوتت فماذا عنكم؟







sara

sara

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.