أخبار الإنترنت
recent

إطلاق Kia Sonet: فيما يلي خمس ميزات أولية في فئتها موجودة في سيارات الدفع الرباعي

إطلاق Kia Sonet: فيما يلي خمس ميزات أولية في فئتها موجودة في سيارات الدفع الرباعي

نتيجة بحث الصور عن ‪Kia Sonet‬‏


كيا سونيت
أعلنت كيا اليوم عن أسعار سيارات الدفع الرباعي صغيرة الحجم التي طال انتظارها. تتمتع سيارة كيا سونيت بسعر يبدأ من $ 6.71 لكح. سيتم تسعير المتغيرات الأعلى حتى $ 11.99 لكح (جميع الأسعار خارج صالة العرض). ومع ذلك ، ستوفر هذه المتغيرات بعض ميزات الشريحة أولاً. تدعي كيا أن Sonet تقدم ما يصل إلى 33 ميزة جديدة في الصناعة ولكن هناك بعض الميزات الرئيسية التي من المتوقع أن تصبح صانعة صفقات للمشترين المهتمين.

هنا نلقي نظرة على الميزات الخمس الأكثر تأثيرًا في Kia Sonet والتي تعد جديدة في هذا القطاع:

شاشة مقاس 10.25 بوصة: في حين أن شاشات المعلومات والترفيه شائعة في هذا القطاع ، إلا أن الشاشات الموجودة في كيا سونيت لا تزال غير معروفة في هذه الفئة. يتم وضع الشاشة مقاس 10.25 بوصة أفقيًا وجعلتها الشركة تبدو وكأنها وحدة واحدة تتدفق إلى شاشة عرض المعلومات المتعددة (MID) الخاصة بالسائق.

مساعد الصوت: ستحصل كيا سونيت على ميزات UVO التي سيتم استعارتها من عروضها الأكثر تميزًا Kia Seltos. تقدم Sonet الجديدة 57 طريقة ذكية للبقاء على اتصال. واحدة من أكثر الميزات "مفيدة" هي AI Voice Command. سيوفر هذا المساعد الصوتي للسائق تحكمًا أفضل في وظائف السيارة دون الحاجة إلى تقشير أعينهم عن الطريق. تتضمن ميزات UVO الأخرى تحديثات خرائط OTA لقيادة أكثر أمانًا.

إعداد مكبر الصوت Bose: حصلت Kia Sonet على "نظام صوت ممتاز" من Bose. يتم دعم نظام مكبرات الصوت السبعة بأضواء LED للمزاج الصوتي.

جهاز تنقية ذكي مع حماية من الفيروسات: أصبحت أجهزة تنقية الهواء خيارًا مهمًا للعديد من مشتري السيارات الجديدة وقد استعارت كيا سونيت هذه الميزة الجديدة من Seltos. يحصل جهاز تنقية الهواء أيضًا على حماية ضد الفيروسات لتواكب العصر
sara

sara

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.